الأحد , 19 مايو 2024
أخبار عاجلة
قرعة أبطال العرب تنصف أفسى تفرغ زينة

قرعة أبطال العرب تنصف أفسى تفرغ زينة

سحبت صباح اليوم في العاصمة الأردنية عمان قرعة البطولة العربية أبطال العرب التي يشارك ممثل الجمهورية الإسلامية الموريتانية بعد ردح من الزمن غاب فيه عنها.

وقد وضعت القرعة بطل الدوري الوطني الموريتاني نادي أفسى تفرغ زينه في مواجهة منصفة نسبيا ضد الفائز من مباراة المريخ السوداني والاتصالات الجيبوتي، الذين سيلعبان في بداية فبراير المقبل، و ستكون مباراة تفرغ زين مع الفائز منهما في السابع عشر من فبراير هنا في العاصمة نواكشوط، على أن تقام مباراة العودة في الرابع من مارس المقبل.

وفي بقية المباريات يواجه الرفاع البحريني العهد اللبناني ديسمبر المقبل، على أن يلتقي الفائز منهما شباب الخليل الفلسطيني ذهابا وإيابا، كما سيواجه فنجاء العُماني المتأهل من مباراة شباب الخليل، كما سيلتقي الجيش السوري مع نفط الوسط العراقي في مباراتين، على أن يتأهل الفائز إلى النهائيات مباشرة.

وقد رفعت قيمة الجائزة المالية لبطل الأندية العربية إلى 2,5 مليون دولار، مقابل 600 ألف دولار للوصيف و400 ألف دولار مناصفة بين فريقي المركز الثالث، ما قد يجعل نادي تفرغ زينه في تحد من نوع آخر لأجل تعزيز رصيده المالية قبل فترة الانتقالات المقبلة.