الجمعة , 19 أبريل 2024
أخبار عاجلة
زين الدين زيدان يرد على بيكيه: يقول ما يحلو له

زين الدين زيدان يرد على بيكيه: يقول ما يحلو له

وكالة الاتصال – رفض زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، التعليق على انتقادات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للتحكيم خلال الفترة الأخيرة.

وشن بيكيه “29 عامًا”، هجومًا عنيفًا على التحكيم الإسباني، هذا الموسم، خاصة بعد آخر مباراتين للفريق الكتالوني، أمام أتلتيك بيلباو (1ـ2) في كأس الملك، وفياريال (1-1) بالليجا.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية غدًا الخميس، بإياب نهائي كأس الملك: “تصريحات بيكيه ضد التحكيم؟.. لن أجيب عن هذا السؤال. فليقول ما يحلو له”.

وعن تعليقه عن غياب لاعبي برشلونة عن حفل الفيفا للأفضل، رد المدرب الفرنسي: “أنا أفكر فقط في مباراة الغد. هذه هي وظيفتي”.

وغاب كل من ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وجيرارد بيكيه، وأندريس إنييستا، عن حفل الفيفا، مساء الإثنين، بداعي الاستعداد لمواجهة أتلتيك بيلباو بكأس الملك، والمقررة اليوم الأربعاء.

وعن مواجهة إشبيلية، قال: “مباراة صعبة للغاية. إشبيلية يرغب في الفوز. سنعاني أمامهم. لكني متأكد أننا سندخل المباراة بشكل قوي. أما فيما يخص اختيار التشكيلة، فالأمر صعب ومعقد”.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بفوز الفريق الملكي (3-0).

وتابع: “كريستيانو رونالدو سيلعب أمام إشبيلية؟ ستعرِفون ذلك غدًا. بالنسبة لنا جميع اللاعبين مهمون”. وأشار إلى أن سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز، سيسافران مع الفريق إلى إشبيلية.

وواصل: “خاميس رودريجيز يعاني من آلام عضلية، لذلك لن نخاطر به، وإنما سنتعامل بحكمة. أفكر في القيام بالمداورة في خط الوسط، خلال مباراة الغد”.

وأكمل: “كاسيميرو، حصل على فترة راحة بما يكفي؛ لأنه تعرض لإصابة طويلة. نعرف مدى أهميته بالنسبة للفريق”.

وتطرق زيدان للحديث عن احتمالية فوز فريقه بالثلاثية هذا الموسم، قائلاً: “بالطبع هي أولوية، لكن نحن نركز على العمل اليوم، وعلى مباريات الجولة، الواحدة تلو الأخرى”.