الإثنين , 27 يونيو 2022
أخبار عاجلة
الرئيس ولدالغزواني يستقبل سيدمحمد لدببكر

الرئيس ولدالغزواني يستقبل سيدمحمد لدببكر

وكالة الأتصال الاخبارية     استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية سيدي محمد ولد ببكر، وفق ما أكدته المصادر

وقالت المصادر إن اللقاء الذي جرى في القصر الرئاسي، كان لقاء مطولاً وتطرق للأوضاع التي يمر بها البلد، في أجواء تطبعها الأريحية والانفتاح، على حد تعبير المصدر.

وخلال اللقاء عبر ولد ببكر عن “تقديره ودعمه للتطور الذي تشهده موريتانيا على مختلف الأصعدة”.

كما أكد ولد ببكر لولد الغزواني دعمه لما قال إنها “الجهود التي يقوم بها لصالح البلد، في إطار برنامجه التنموي الشامل، ولما تحقق من إنجازات اقتصادية واجتماعية خلال الفترة المنصرمة”.

ولد ببكر الذي سبق أن شغل العديد من المناصب الرفيعة خلال فترات سابقة، عبر لولد الغزواني عن “تقديره للعمل الجاد الذي تقوم به الحكومة تحت قيادته لرفع التحديات الكثيرة، وذلك من أجل ترسيخ الديمقراطية وثقافة التشاور ونبذ التطرف، وفتح آفاق التنمية والعدالة الاجتماعية أمام جميع أبناء شعبنا على قدم المساواة”.

وكان ولد ببكر قد ترشح للانتخابات الرئاسية الماضية (2019)، وذلك لأول مرة في مساره السياسي، وحل في المرتبة الثالثة بعد حصوله على نسبة 17,5 في المائة من الأصوات المعبر عنها في الشوط الأول من الانتخابات.