الجمعة , 22 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
سيدناعالي يهيب بداعمي غزواني باالاتحاق بالحزب

سيدناعالي يهيب بداعمي غزواني باالاتحاق بالحزب

أهاب رئيس لجنة التسيير المؤقتة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدنا عالي ولد محمد خونه بكل داعمي الرئيس محمد ولد الغزواني والمتمسكين بتطبيق برنامج الانتخابي والراغبين في المشاركة في مشروع الحزب للالتحاق بالحزب والمشاركة الفعالة في التحضير لاستئناف المؤتمر.

 

واعتبر ولد محمد خونه أن التطورات المهمة التي يمر بها الحزب، وما يواجهه من استحقاقات، تفرض عليه اتخاذ العديد من الخطوات التي تكفل تعزيز بنى الحزب التنظيمية واللوجستية استجابة لتطلعات مناضليه في التحسين المتواصل.

 

وأضاف ولد محمد خونه أنه “سعيا للتمكين للحزب، وتجذير وتطوير أدائه”، مؤكدا أن من بين هذه الخطوات اتخاذ مقر يسع لجانه المركزية، ويضمن تأدية عملها في أحسن الظروف، وهو ما تطلب منهم الانتقال إلى المقر الجديد.

 

وقال ولد محمد خونه إن الحزب بعد عشرات سنوات من العمل السياسي الدؤوب، والنضال الفعال من مناضلي وأطر ووجهاء الحزب، مكنت من توطيد أركان الدولة، وتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ الديمقراطية، وتحقيق نقلة نوعية في مسيرة التنمية.

 

وأضاف ولد محمد خونه أن هذه المسيرة توجت بانتقال سلمي للسلطة من فخامة الرئيس المؤسس للحزب الرئيس محمد ولد عبد العزيز، إلى فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني.